الجمعة، 16 مارس 2018

خطوات إيجابية للدولة

ـــــــــ
‫السيسي: تجديد الخطاب الديني قضية حياة أو موت‬‎ - YouTube
بعد تكرار الرئيس السيسى دعواته بتصويب الخطاب الدينى:

كيف يتحرك الملف خطوة للأمام؟ مطالبات بتبنى المثقفين والسياسيين مشروعا لتحرير العقول من الأفكار المتطرفة.. أزهريون يؤكدون: تجديد الخطاب الدينى مسئولية الجميع (للمزيد)



تفاصيل مشروعات الأوقاف لتجديد الخطاب الديني: إعطاء الأولوية القصوى لدعم مشروع الدولة الوطنية وصمودها في مواجهة الإرهاب/ يفاد الوزارة (140) إمامًا للدول الإسلامية والأجنبية، لنشر الفكر الإسلامي الوسطي المستنير/ افتتاح أكاديمية الأوقاف لتأهيل وتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين تهدف إلى تخريج إمام وواعظة عصرية مستنيرة/ تنظيم 6 مؤتمرات دولية لدعم جهود تجديد الخطاب الديني بمشاركة العديد من الوزراء والمفتين والعلماء والمفكرين من مختلف الدول العربي والإسلامية والأجنبية، لنشر الوسطية والاعتدال، وتفكيك الفكر المتطرف.
مشروع الأذان الموحد
#الأوقاف‬⁩ تعلن تفعيل الأذان الموحد في أكثر من 3500 مسجد في القاهرة الكبرى..البوست الأصلي
 
عبدالله رشدى
* إحالة الشيخ عبد الله رشدى للتحقيقيذكر أن عبد الله رشدي تسبب خلال الأيام الماضية، في عدة أزمات لمؤسستي الأزهر والأوقاف، الأمر الذي دعا المؤسستين للتبرؤ منه/ تعليق شخصي: وآخرة التحقيق؟
مانتم نقلتوه قبل كده لعمل إدارى ، وبعدين رجع أسوء مما كان!
فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية
 * "عودة الوعي" تبدأ من القيادات الدينية ، وهاهو فضيلة المفتي يستخدم مصطلح"معركة بدر" في تشبيه أكتوبر بها ، بدلا من "غزوة" المغلوط ، لأن المسلمين كانوا في موقف الدفاع وليس الهجوم!..البوست الأصلي
 * إذاعة قداس ليلة عيد القيامة مايو2024 علي الهواء مباشرة علي جميع القنوات الرسمية بما فيها الإذاعات الإقليمية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق